قائمة أفضل 5 ألعاب Android Offline Boxing لعام 2023

 يجب الاعتراف بأن نوع السباقات هو المفضل لدى غالبية اللاعبين. ينطبق هذا على جميع الأجهزة ، سواء كانت PS 2 أو الكمبيوتر الشخصي أو ألعاب الجوال الآن. من المؤكد أن المطورين لا يريدون تفويت تقديم أفضل أعمالهم.






















x

يمكن تنزيل لعبة سباق السيارات عالية الدقة بدون اتصال بالإنترنت في أي وقت على متجر Play مجانًا. تأكد من قراءة المقال أدناه حتى النهاية.

ألعاب موصى بها لسباق السيارات بدون اتصال ، رسومات رائعة عالية الدقة

ان أفضل ألعاب سباقات السيارات للأندرويد والتي يجب أن تجربها

فيما يلي خمس توصيات لأفضل ألعاب سباقات السيارات بلا اتصال بالإنترنت بجودة رسومات عالية الدقة يمكنك لعبها على جهاز Android الخاص بك.


GT Racing 2: The Real Car Exp

ان Gameloft SE مطور يعمل في النظام الأساسي للأجهزة المحمولة لفترة طويلة. لذلك ، ليس من المستغرب أن تنجح كل لعبة يصنعها دائمًا في إبهار اللاعبين. مثل هذا GT Racing 2: The Real Car Exp.

لا يقتصر الأمر على تشغيل الغاز والضغط على الفرامل في الشوارع ، بل يمكن للاعبين أيضًا حل مشاكل المحرك. مزودة برسومات عالية الدقة تجعلها تبدو واقعية وتفسد جميع اللاعبين.

بلغ عدد التنزيلات أكثر من 10 ملايين ، ويعتبر التصنيف 4.4 شهادة على مدى إثارة لعبة سباق السيارات هذه. 




سباق الشوارع 3D

Street Racing 3D هي لعبة سباق سيارات غير متصلة بالإنترنت تم تطويرها بواسطة المطور Ivy. تكمن المزايا التي يقدمها في رسومات HD الواقعية والمثيرة للإعجاب. سيتم نقلك إلى ميدان سباق مليء بالتحديات.

هناك عدة أنواع من أوضاع اللعب المثيرة والممتعة للعبها. مثل كأس التحدي العالمي والتحدي الأسبوعي وكأس المبتدئين وأوضاع السباق المباشر. هناك ما لا يقل عن 30 نوعًا مختلفًا من السيارات يمكن للاعبين الاختيار من بينها.

خض كل حدث سباق بسرعة وانجراف ، واكسب مكافآت وقم بترقية سيارتك.

Asphalt 8 Airborne

اقرأ أيضًا:   الملحقات الخاصة لألعاب PUBG Mobile

يتساءل العديد من مستخدمي هواتف Android ، هل لعبة Asphalt غير متصلة بالإنترنت؟ تعتمد الإجابة بالطبع على الإصدار الذي تختاره. إذا قمت بتثبيت Asphalt 9 ، فيجب أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت عندما تريد تشغيله.

قصة مختلفة مع Asphalt 8 Airbone ، هذه اللعبة متاحة في وضع عدم الاتصال ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. يمكنك تشغيله بغض النظر عما إذا كان لديك حزمة حصص أم لا.

تمامًا مثل GT Racing 2 السابقة ، Asphalt 8 Airbone هي لعبة سباق سيارات من Gameloft SE. الرسومات هي بالتأكيد عالية الدقة ولديها طريقة لعب ممتعة.

مجموعة مختارة من أحدث السيارات وأكثرها تطوراً جاهزة لك للتغلب على كل مسار. مضمون ليس بالملل وخيبة الأمل بسهولة .

Real Racing 3افضل لعبة بدون الاتصال بالنت 

لعبة سباق السيارات التالية التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت عالية الدقة والتي لا ينبغي أن تمر مرور الكرام هي لعبة Real Racing 3.

تم جعل جميع مكونات اللعبة واقعية للغاية ويبدو أنها حقيقية.

بدءًا من مظهر المركبات ومسارات السباق وإكسسوارات السيارات التكميلية وما إلى ذلك.

لا يختلف مفهوم اللعبة كثيرًا عن ألعاب سباقات السيارات بشكل عام ، يجب على اللاعبين إكمال المهام على كل مسار لكسب المال وفتح الخيارات الأخرى.

Beach Buggy Racing  

إن Beach Buggy Racing هو الخيار. بدلاً من السرعة في المسارات الحضرية في مختلف البلدان ، سيستمتع اللاعبون بإثارة السباق على الشاطئ.

هناك مجموعة واسعة من الشخصيات اللطيفة والمركبات الفريدة.

لزيادة سرعتك ، لا تنس الاستفادة من تعزيزات القوة التي تم توزيعها عبر المسار. يجب أن تكون الرسومات عالية الدقة ولا تقلق بشأن إحباطك. بالإضافة إلى ذلك ، تلعب هذه اللعبة دون الحاجة إلى حصة إنترنت لأنها لعبة غير متصلة بالإنترنت.

هذا هو النقاش حول خمس ألعاب عالية الدقة لسباقات السيارات بدون اتصال بالإنترنت على هواتف Android. نأمل أن تساعدك التوصيات المذكورة أعلاه على تجاوز تلك الأوقات المملة وتحويلها إلى مزيد من المرح.

0 تعليقات